ضمن منافسات دوري روشن

42 قناة عالمية تنقل ديربي النصر والهلال

الجمعة ١٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٦ مساءً
42 قناة عالمية تنقل ديربي النصر والهلال
المواطن - فريق التحرير

يحظى ديربي النصر والهلال باهتمام كبير من الجماهير في جميع أنحاء العالم، نظرًا لوجود العديد من النجوم العالميين، وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

قنوات عالمية تنقل الديربي

ومن المقرر أن يُقام ديربي النصر والهلال على ملعب “الأول بارك” في الرياض، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي.

مباراة الهلال والنصر
موعد المباراة – المصدر @SPL

وأعلن موقع دوري المحترفين، قبل قليل، عن نقل مباراة النصر والهلال عبر 42 قناة تلفزيونية حول العالم، في انعكاس للقيمة الفنية والتسويقية الكبرى لديربي الرياض.

وسيتم نقل الديربي عبر قناتي SSC HD 1 و SSC HD 5، بجانب العديد من القنوات العالمية، ومن أبرزها؛ La 7 Italia، Cosmote Sport 5 HD، SuperSport HD 3 alb، Spiler 1 TV.

الهلال والنصر
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC

النصر والهلال يسعيان للفوز

ويسعى النصر للفوز بديربي الرياض، وتحقيق الانتصار التاسع على التوالي في دوري روشن السعودي، لتعزيز السلسلة التي لم يتخطاها سوى في موسم 2013\ 2014، عندما فاز في 13 لقاء تواليًا.

نادي النصر - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواصلة سلسلة انتصاراته القياسية، والتي وصلت إلى 24 مباراة على التوالي، والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم في الموسم الحالي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ89 نقطة، وتوج باللقب رسميًا، فيما يقع النصر في المركز الثاني بـ77 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC