ضمن منافسات "يورو 2024"

أرقام رونالدو مع النصر تفرضه على تشكيلة البرتغال

السبت ٢٢ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٧ مساءً
أرقام رونالدو مع النصر تفرضه على تشكيلة البرتغال
المواطن - فريق التحرير

ظهر النجم كريستيانو رونالدو، بشكل لافت مع النصر، ليواصل مشاركته بشكل أساسي مع منتخب البرتغال في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

مارتينيز يُدافع عن رونالدو

ودافع مدرب منتخب البرتغال، روبرتو مارتينيز، عن رونالدو، بعد تشكيك البعض في قدرته على اللعب كأساسي في “يورو 2024″، وأكد أنه تألق مع النصر في الموسم المنصرم، وشارك في أكثر عدد من الدقائق.

وخاض كريستيانو، مباراة البرتغال ضد التشيك في الجولة الأولى بالكامل، ولم ينجح في هز الشباك، إلا أنه قدم أداء مميزًا، وكان اللاعب الوحيد الذي قام بـ3 تسديدات على المرمى، ويستعد للمشاركة أمام تركيا، اليوم الجمعة.

كريستيانو رونالدو - يورو 2024
كريستيانو – المصدر @SPL

التألق هذا الموسم

وخطف رونالدو الأنظار مع النصر في عام 2023 بـ54 هدفًا، وكان الأكثر مساهم في تسجيل الأهداف بدوري روشن السعودي في موسم 2023\ 2024 بـ63 هدفًا، حيث تمكن من هز الشباك 50 مرة وصنع 13 هدفًا.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

ويُعد كريستيانو، هو أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في العالم موسم 2023\ 2024 برصيد 57 هدفًا، وخاض 58 مباراة مع النصر والبرتغال، وساهم في تسجيل 72 هدفًا، حيث قدم 15 تمريرة حاسمة.

ويملك رونالدو صاحب الـ39 عامًا 895 هدفًا طوال مسيرته الاحترافية سواء مع الأندية التي لعب في صفوفها أو منتخب البرتغال الأول لكرة القدم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

حلم التتويج باللقب

ويتطلع كريستيانو، لمواصلة التألق هذا الموسم، وقيادة منتخب البرتغال الأول لكرة القدم للتتويج بلقب اليورو للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز بنسخة 2016، عندما فاز على فرنسا بهدف في المباراة النهائية.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني