ترامب: لا أريد حرمان الإيرانيين من المياه وأفضل السيطرة على جزيرة خرج
المملكة وكازاخستان تُبرمان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بقطاع التعدين
رابطة العالم الإسلامي تدين مواصلة إيران عدوانها الآثم على الأردن والبحرين والكويت
قوى تحصد ثلاث جوائز ضمن تجربة العميل GCXA 2026
ولي العهد يشكر الرئيس الفرنسي على دعوته للمشاركة بـ”قمة السبع” ويعتذر عن الحضور لوجود ارتباطات مسبقة
الجيش الكويتي: تعاملنا مع 24 مسيرة معادية خلال الـ48 ساعة الماضية
سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11042 نقطة
موسى بحري نائب رئيس “طيران ناس” ضمن قائمة فوربس لأكثر رؤساء التسويق تأثيراً لعام 2026
ترامب: الحرب لن تتوقف إلا باستسلام إيران
البنك الدولي يخفض توقعاته للنمو العالمي إلى 2.5%
أوضحت السفارة السعودية لدى ألبانيا، أشكال التأشيرات المطلوبة لدخول المواطنين السعوديين إلى 4 دول من دول البلقان.
وقالت السفارة السعودية في تيرانا عبر حسابها على منصة “إكس”، إن ألبانيا بدون تأشيرة، من 6 مارس حتى 31 ديسمبر المقبل.
وأضافت أن کوسوفا بدون تأشيرة أيضًا لكن طوال العام، أما مقدونيا الشمالية فمطلوب تأشيرة مقدونية أو تأشيرة شنغن أو أمريكية أو بريطانية أو أسترالية مستخدمة.
ولفتت إلى أن دخول الجبل الأسود يكون بدون تأشيرة من 13 يونيو حتى 31 أكتوبر المقبل.