بسبب القيمة المالية

أنشيلوتي: ريال مدريد لن يُشارك في كأس العالم للأندية 2025

الإثنين ١٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٦ مساءً
أنشيلوتي: ريال مدريد لن يُشارك في كأس العالم للأندية 2025
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن ريال مدريد سيرفض المشاركة في النسخة الموسعة من بطولة كأس العالم للأندية 2025، التي ستُقام النسخة الأولى منها في الولايات المتحدة.

أنشيلوتي ينتقد فيفا

وقال أنشيلوتي، في حوار مع صحيفة “Il Giornale” الإيطالية: “فيفا ينسى أن الأندية واللاعبين لن يشاركوا في بطولة كأس العالم للأندية 2025”.

وأضاف أنشيلوتي: “مباراة واحدة لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو ويريدون أن يعطونا هذا المبلغ مقابل كل البطولة.. هذا غير مقبول.. ريال مدريد، مثل أندية أخرى، سيرفض الدعوة”.

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden

ريال مدريد يُعارض الشكل الجديد

وفي السياق ذاته، أشارت شبكة “ريليفو” الإسبانية، إلى أن نادي ريال مدريد يعارض الشكل الجديد لبطولة كأس العالم الأندية، ويرفض المشاركة في النسخة الأولى منها.

وقالت الشبكة الإسبانية، نقلًا عن مصادر في ريال مدريد: “الموسم المقبل سيبدأه الفريق بقيادة أنشيلوتي في أغسطس، ثم ينهيه في يوليو.. إنه جنون.. سيقتلون اللاعبين”.

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden

وسيبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الموسم بكأس السوبر الأوروبي، يوم 14 أغسطس، وإذا استكمل مشواره ووصل لنهائي مونديال الأندية، سيُنهي الموسم، 13 يوليو 2025.

وجاء في ختام تقرير شبكة “ريليفو”: “ريال مدريد قد يصل إلى خوض 72 مباراة في الموسم المقبل، 7 منها في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى عودة كأس الإنتركونتيننتال التي سيخوضها المرينغي هذا العام”.

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني