بعد تصريحاته بشأن مونديال الأندية

أنشيلوتي: لم يتم تفسير كلماتي بالطريقة المقصودة

الإثنين ١٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٤٨ مساءً
أنشيلوتي: لم يتم تفسير كلماتي بالطريقة المقصودة
المواطن - فريق التحرير

تراجع المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن تصريحاته بشأن عدم مشاركة المرينغي في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية.

أنشيلوتي يتراجع عن تصريحاته

وقال المدرب الإيطالي، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “في مقابلتي مع صحيفة Il Giornale، لم يتم تفسير كلماتي حول كأس العالم للأندية بالطريقة التي كنت أقصدها”.

وأضاف أنشيلوتي: “رفض خوض بطولة، أعتبرها فرصة كبيرة للاستمرار في المنافسة على الألقاب الكبرى مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أبعد ما يكون عن اهتماماتي”.

أنشيلوتي
المدرب الإيطالي – المصدر @realmadriden

ونشرت صحيفة “Il Giornale” الإيطالية، حوارًا مع مدرب ريال مدريد، وقال فيه: “فيفا ينسى أن الأندية واللاعبين لن يشاركوا في بطولة كأس العالم للأندية 2025”.

وأضاف أنشيلوتي: “مباراة واحدة لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو ويريدون أن يعطونا هذا المبلغ مقابل كل البطولة.. هذا غير مقبول.. ريال مدريد، مثل أندية أخرى، سيرفض الدعوة”.

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden

ريال مدريد يؤكد المشاركة

ومن جانبه، أصدر ريال مدريد، بيانًا عبر موقعه الرسمي، جاء فيه: “يعلن النادي أنه لم يتم التشكيك في أي لحظة بمشاركته في كأس العالم للأندية الجديد الذي تنظمه الفيفا في الموسم القادم 2024\ 2025”.

وتابع في بيانه، اليوم الاثنين، بعد تصريحات أنشيلوتي: “سيخوض نادينا هذه البطولة الرسمية كما هو مقرر، وسنواجهها بكل فخر وتفاؤل لنجعل ملايين مشجعينا حول العالم يحلمون بلقب جديد”.

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني