في الميركاتو الصيفي

الأهلي قد يتراجع عن ضم أوسيمين!

الخميس ١٣ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٦ مساءً
الأهلي قد يتراجع عن ضم أوسيمين!
المواطن - فريق التحرير

أكد الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، أن إدارة النادي الأهلي تدرس التراجع عن التعاقد مع نجم نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين خلال الميركاتو الصيفي.

الأهلي يتراجع عن صفقة أوسيمين

وقال المريسل، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “يدرس الأهلي تراجعه عن إتمام صفقة أوسيمين، رغم وصوله مع نابولي لمراحل نهائية من الاتفاق على إتمام الصفقة”.

فيكتور أوسيمين
مهاجم نابولي

وأضاف المريسل في تغريدة أخرى: “الأهلي متخوف من هبوط مستوى أوسيمين في الموسم المنصرم مع نابولي، مقارنة بالمواسم الأخرى، ويرى أن اختيار لاعب آخر أفضل”.

واختتم حديثه، قائلًا: “القرار سيتم اتخاذه خلال الأسبوع القادم، النجم النيجيري إذا سيأتي للدوري السعودي، فلن يأتي إلا للأهلي فقط، لكن في حال رفضه الأهلي، ممكن يذهب لنادٍ آخر”.

فيكتور أوسيمين
مهاجم نابولي – المصدر lequipe

الأهلي مستعد لتقديم عرض ضخم

وكانت صحيفة “إل ماتينو” الإيطالية، قد أكدت مؤخرًا أن الأهلي مستعد لتقديم مبلغ 120 مليون يورو، من أجل حسم صفقة أوسيمين، في ظل عدم اقتناع إدارة نابولي بالعروض المُقدمة من ناديي آرسنال وباريس سان جيرمان.

وارتبط اسم المهاجم النيجيري، بأكثر من ناد في الميركاتو الصيفي، وسبق أن أكد رغبته في البقاء داخل أوروبا خلال الفترة المقبلة، فيما تعمل إدارة نادي نابولي التعاقد مع بديل، تحسبًا لرحيله.

فيكتور أوسيمين نجم نابولي - بايرن ميونخ
مهاجم نابولي – المصدر @en_sscnapoli