في الجولة الأولى من اليورو

الهلال يدعم نجميه قبل مواجهة إنجلترا

الأحد ١٦ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٨ مساءً
الهلال يدعم نجميه قبل مواجهة إنجلترا
المواطن - فريق التحرير

حرص نادي الهلال، على دعم نجمي فريقه الصربيين، ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، قبل مباراة منتخب بلادهما ضد إنجلترا.

منتخب صربيا ضد إنجلترا

ومن المقرر أن يلعب منتخب صربيا ضد إنجلترا، اليوم الأحد عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

منتخب صربيا
لاعبو المنتخب

الهلال يدعم ميتروفتيش وسافيتش

ونشر حساب نادي الهلال الرسمي عبر منصة “إكس”، تصميمًا لنجميه ميتروفيتش وسافيتش، وعلق عليه قائلًا: “بالتوفيق لنجومنا الصرب في المباراة الأولى أمام إنجلترا”.

الهلال - صربيا ضد إنجلترا
النادي يدعم ميتروفيتش وسافيتش – المصدر @Alhilal_EN

ويُعد ميتروفيتش، هو مصدر الخطورة الأبرز في منتخب صربيا، حيث نجح في تسجيل 21 هدفًا خلال 23 مباراة تحت قيادة المدرب الحالي دراجان ستويكوفيتش، علمًا بأنه الهداف التاريخي لمنتخب بلاده بـ58 هدفًا.

وخطف ميتروفيتش الأنظار في الموسم المنصرم، حيث خاض 41 مباراة في جميع البطولات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وساهم في تسجيل 46 هدفًا، حيث أحرز 38 هدفًا، وقدم 8 تمريرات حاسمة.

تتويج الهلال بكأس الملك - ميتروفيتش
النجم الصربي

كما يُعد سافيتش من الركائز الأساسية في صفوف الأزرق بالموسم المنصرم، ولم يغب عن المشاركة إلا للإيقاف، وساهم في تتويج الفريق بالثلاثية المحلية، دوري روشن السعودي، كأس الملك وكأس السوبر.

سيرجي سافيتش
سافيتش – المصدر @Alhilal_FC