بعد أنباء رحيله هذا الصيف

ديلغادو عن مستقبله: أنتظر قرار الهلال

الخميس ٢٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢١ مساءً
ديلغادو عن مستقبله: أنتظر قرار الهلال
المواطن - فريق التحرير

تُخيم حالة من الغموض على مستقبل النجم البرازيلي ميشيل ديلغادو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

ديلغادو يتحدث عن مستقبله

وأكدت تقارير، أن النجم البرازيلي مرشح بقوة للرحيل عن الهلال في الميركاتو الصيفي، حيث ترغب الإدارة في ضم لاعب أجنبي، ويحظى باهتمام أكثر من ناد كبير، مثل فلامنغو وكروزيرو.

وعلق ديلغادو، قائلًا: “أولاً، يجب أن أرى ما يريده الهلال، لا يزال عقدي معهم مستمرًّا، إذا قالوا إنهم لا يريدونني بعد الآن، وعليك البحث عن نادٍ جديد، فسأجلس وأتعامل مع الأمر ببساطة”.

ديلغادو
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

وأضاف النجم البرازيلي خلال تصريحاته لصحيفة “جلوبو” البرتغالية: “اليوم أتبنى سياسة التزام الصمت، أنتظر أن يقرر النادي لي ويحسم مستقبلي”.

وعن مستقبله، قال ديلغادو: “حتى الآن لا أعرف، لقد طلبت من مدير أعمالي، الصمت حتى 20 يونيو، ألا يقول لي أي شيء حتى أتمكن من الراحة، وأنا أشعر بكوني مواطنًا عربيًّا، ولا أشعر بأنني غريب”.

ميشيل ديلغادو
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

مشاركة مميزة الموسم الماضي

وعلى الرغم من أنباء رحيله، إلا أن النجم البرازيلي أكثر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مشاركة في الموسم الرياضي المنصرم، وذلك رغم اقترابه من الرحيل، حيث خاض 46 مباراة في جميع البطولات.

وشارك ديلغادو، في 33 مباراة بدوري روشن السعودي، و4 مباريات بكأس خادم الحرمين الشريفين، 7 مواجهات في دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى مواجهتين في كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وساهم النجم البرازيلي صاحب الـ28 عامًا، في تسجيل 21 هدفًا، حيث تمكن من هز الشباك 9 مرات، وقدم 13 تمريرة حاسمة، وذلك بجانب قدراته على المراوغة.

ميشيل ديلغادو
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني