سبب موافقة تشيزني على الانضمام لـ النصر

الثلاثاء ١١ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤١ مساءً
سبب موافقة تشيزني على الانضمام لـ النصر
المواطن - محمد سمعه

أصبح الحارس البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي قريبًا من ارتداء قميص نادي النصر في الموسم الجديد 2024/2025.

وقالت صحيفة Tutto Sport الإيطالية إن الحارس البولندي وافق على عرض النصر، لأنه سيكون خارج تشكيل يوفنتوس الأساسي في الموسم الجديد.

ويبحث النصر عن ضم حارس مرمى جيد مع اقتراب الكولومبي دايفيد أوسبينا من مغادرة أصفر الرياض في الميركاتو الصيفي الحالي.

تفاصيل عرض النصرلـ تشيزني

وكشفت صحيفة The Athletic البريطانية أن النصر سيضم الحارس البولندي لمدة موسمين مقابل 19 مليون يورو في الموسم الواحد، أي ما يقارب الـ 76 مليون ريال سعودي.

ومن المتوقع إعلان النصر عن ضم تشيزني رسميًا في الأسبوع الحالي، وذلك قبل انطلاق مباريات بطولة كأس أمم أوروبا صيف العام الحالي في ألمانيا.

تشيزني - يوفنتوس - روما - النصر

وسينتهي عقد اللاعب البولندي مع يوفنتوس صيف عام 2025 كما خاض الحارس البولندي 252 مباراة مع يوفنتوس منذ الانضمام له في صيف 2017.

كما سبق للحارس البولندي أن لعب 81 لقاء مع نادي روما الإيطالي خلال فترة إعارته من آرسنال الإنجليزي في الفترة من 2015 إلى 2017، كما لعب مع المنتخب البولندي 81 مباراة.

يذكر أن تشيزني يستعد للمشاركة مع المنتخب البولندي في يورو 2024، حيث يتواجد المنتخب البولندي في المجموعة الرابعة مع منتخبات هولندا والنمسا وفرنسا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني