موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في البحرين

الأحد ٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٤ مساءً
موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في البحرين
المواطن - فريق التحرير

أيام ويحل علينا عيد الأضحى المبارك، فيما يبحث البعض عن موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في مملكة البحرين.

ويشهد عيد الأضحى الكثير من الاحتفالات والنشاطات المختلفة في البحرين وسط أجواء اجتماعية وعائلية المميزة تصاحب هذا الحدث السعيد.

وفي البحرين يعتبر غداء العيد من الأشياء المتميزة التي يحضرها الأهل صغارًا وكبارًا، حيث يجتمع أفراد العائلة مع بعضهم لتناول طعام الغداء في أول يوم العيد. وبالنسبة للحدائق والمطاعم والمحلات التجارية فتكون ممتلئة بالزائرين من المواطنين والوافدين، مما يدل على أجواء الفرح والبهجة المنتشرة بين الجميع في المملكة، حيث يعتبر العيد مناسبة سياحية في البحرين يستعد لها الجميع. فيما يلي ستتعرف على وجهات وأماكن يمكنك زيارتها لقضاء عيد الأضحى في البحرين.

موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في البحرين

وتبدأ إجازة عيد الأضحى في البحرين من السبت المقبل 9 ذي الحجة ولمدة 3 أيام حتى الثلاثاء.

وتكون صلاة عيد الأضحى 2024 في البحرين الساعة السادسة والنصف صباحًا بتوقيت المنامة العاصمة بعد شروق الشمس فيما يعادل من خمس عشرة إلى عشرين دقيقة للشروق.

إجازة عيد الأضحى في البحرين

وصدر عن الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد في البحرين رئيس مجلس الوزراء تعميم بشأن عطلة عيد الأضحى المبارك لعام 1445 هـ.

وجاء في التعميم أنه بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 1445 هـ، تُعطل وزارات المملكة وهيئاتها ومؤسساتها العامة يوم الوقوف بعرفة ويوم العيد واليومين التاليين له، والتي تصادف أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء 9 و10 و11 و12 ذو الحجة 1445هـ الموافق 15 و16 و17 و18 يونيو 2024م.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني