ناتشو يبتعد عن الاتحاد

الجمعة ١٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٧ مساءً
ناتشو يبتعد عن الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن نجم ريال مدريد، الإسباني ناتشو فيرنانديز، قد ابتعد عن الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي.

ناتشو خارج حسابات الاتحاد

وكان خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، قد أكد أن الاتحاد في محادثات متقدمة مع النجم الإسباني، مشددًا على أن المفاوضات لم تنته بعد، إلا أنها مستمرة بنجاح.

وأكد الصحافي ماجد هود، أن نجم ريال مديد بعيد عن العميد، وقال عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الجمعة: “في الاتحاد.. ناتشو خارج الحسابات”.

نجم ريال مدريد ناتشو
النجم الإسباني

النصر في تفاوض لحسم الصفقة

ويُعد النصر، أول ناد سعودي دخل في مفاوضات مع ناتشو، وأكدت تقارير، أن أسطورة ريال مدريد والمدير الرياضي الجديد للعالمي، فيرناندو هييرو، فتح خطوط الاتصال مع اللاعب، واقترب من التوصل لاتفاق معه.

نجم ريال مدريد ناتشو
النجم الإسباني

وسبق أن أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، مؤخرًا أن قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد تواصل مع اللاعب أيضًا، من أجل إقناعه باللعب للعالمي.

وساهم ناتشو بقوة في تتويج ريال مدريد بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، بعد مشاركته كأساسي لغياب إيدير ميليتاو وديفيد ألابا، بسبب الإصابة، وتعمل الإدارة على استمراره لموسم.

نجم ريال مدريد ناتشو
النجم الإسباني