الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
انتهت مباراة الزمالك ضد فاركو مساء اليوم الجمعة، بفوز الزمالك بنتيجة 2- 0، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وسجل اللاعب مصطفى شلبي الهدف الأول لنادي الزمالك بالدقيقة الـ 15 من عمر الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، سجل عبدالله السعيد الهدف الثاني للفريق الأبيض بالدقيقة الـ 52.
وبعد الفوز، أصبح رصيد الزمالك 34 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد فاركو عند 22 نقطة في المركز الـ15.

وفي يوم الاثنين الماضي، كان الزمالك خسر من فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 2- 1، في الجولة الـ 26.
وبدأت مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي التي أُقيمت على ملعب “برج العرب” في الإسكندرية بشكل سريع، وأهدر الفريق الأبيض فرصة مبكرة عن طريق مصطفى شلبي.
وأطلق دغموم تسديدة أمسكها حارس الأبيض، محمد عواد، ونجح التونسي فخر الدين بن يوسف في فض اشتباك التعادل السلبي بتسديدة قوية عند الدقيقة 20، وكاد دغموم أن يسجل الهدف الثاني للمصري، ولكن أهدر الفرصة.

وسدد دونجا كرة قوية، تصدى لها الحارس محمود جاد، وسقط أحمد زيزو وطالب بالحصول على ركلة جزاء، ولكن الحكم منحه بطاقة صفراء، وأهدر مصطفى شلبي فرصة، لينتهي الشوط الأول بتأخر الزمالك ضد المصري بهدف.
ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل الأبيض الضغط بقوة، بحثًا عن تعديل النتيجة، وطالب بالحصول على ركلة جزاء نتيجة لمسة يد على محمد دبش، واحتسبها الحكم، وأضاعها زيزو عند الدقيقة 72.
وأحرز محمد الشامي الهدف الثاني عند الدقيقة 86، وأضاع موتيابا فرصة تقليص الفارق، وسجل يوسف أوباما الهدف الأول عند الدقيقة 94، لتنتهي المباراة بخسارة الزمالك ضد المصري البورسعيدي بنتيجة 2- 1.