30 مليون دولار تُطلق سراح مارسيلو جاياردو من تدريب الاتحاد

الإثنين ١٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٤ مساءً
30 مليون دولار تُطلق سراح مارسيلو جاياردو من تدريب الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي الاتحاد سيكون مطالبًا بدفع ما يقرب من 30 مليون دولار أمريكي للتخلص من المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، قبل انطلاق موسم 2024/ 2025.

شرط رحيل المدرب مارسيلو جاياردو

وذكرت صحيفة Marca الإسبانية أن نادي الاتحاد سيكون مطالب بدفع تسوية قدرها 30 مليون دولار للتخلص من المدرب الأرجنتيني وطاقمه التدريبي الذي يصل إلى 7 مدربين قبل نهاية عقده في صيف 2025.

وفي سياق آخر، عاد المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، للترشح لتدريب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد وخلافة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

جاياردو - حمدالله - الاتحاد

ترشح أليغري

وبحسب ما ذكرته صحيفة “Marca” الإسبانية فإن المدرب الإيطالي الذي تمت إقالته من تدريب يوفنتوس في مايو الماضي، هو المرشح الأول والأبرز لتدريب الاتحاد.

وفي وقت سابق، قال الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا عبر حسابه في منصة “إكس”: إن المدرب الإيطالي صاحب الـ 56 عامًا لا يفكر حاليًّا بالتدريب في دوري روشن.

ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس
ماسيمليانو

كان المدرب الإيطالي أُقيل من تدريب يوفنتوس بعد نهائي كأس إيطاليا موسم 2023/ 2024 بسبب تصرفاته غير الرياضية التي صدرت منه يوم الأربعاء الماضي بعد فوز يوفنتوس بكأس إيطاليا على حساب نادي أتالانتا، حيث هاجم حكام المباراة وهدد صحفيًّا في الملعب بجانب قيامه بشكل غاضب بالتحدث بشكل غير لائق مع كريستيانو جوينتولي المدير الرياضي باليوفي، مما دفع إدارة يوفنتوس لإقالته من تدريب النادي.