سدايا تقود حِراكًا تنمويًا يُمكّن القدرات الوطنية في البيانات والذكاء الاصطناعي
منتخب ألمانيا يفوز على كوراساو بسباعية
مذهّبات الكعبة المشرفة.. إرثٌ هندسيٌّ يعانق قدسية المكان منذ قرون
عبدالعزيز بن سلمان ووزير التجارة الكوري يوقعان مذكرة تفاهم في مجال الطاقة
أسباب تصدر الأحساء قائمة المناطق الأكثر حرارة في السعودية صيفًا
البحرية الأميركية تنقذ 14 بحارًا هنديًا في بحر العرب بعد نداء استغاثة
مسام ينزع 2.045 لغمًا من مختلف الأراضي اليمنية خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يوزع 24.500 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
مدني أضم يخمد حريقًا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية ولا إصابات
زلزال الفلبين يزيح قاع البحر مترين
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير الشرقية بترقية (124) موظفاً من منسوبي إمارة المنطقة الشرقية.
وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية المترقين، وتمنى أن تكون هذه الترقية حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهود لخدمة المستفيدين وتطوير الأعمال في ديوان الإمارة لتحقيق تطلعات القيادة -رعاها الله- وتجويد الخدمات المقدمة.
من جهته رفع وكيل إمارة المنطقة الشرقية تركي بن عبدالله التميمي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية ولسمو نائبه على دعمهم وتوجيهاتهم السديدة وتحفيزهم المستمر لمنسوبي الإمارة، مؤكداً بأن هذه الترقيات ستنعكس -بإذن الله- على أداء الموظفين واستمرار جهودهم في خدمة المستفيدين.