إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
تدرس منصة إكس إعادة ميزة التصويت السلبي للمشاركات، وهو أمر اختبرته سابقًا في عام 2021، قبل استحواذ الملياردير الأمريكي إيلون ماسك على الشبكة الاجتماعية.
واختبرت إكس زري التصويت الإيجابي والتصويت السلبي، على غرار الطريقة التي يمكن بها للمستخدمين التصويت عبر منصة ريديت Reddit.
وتشير التعليمات البرمجية الموجودة في تطبيق إكس لنظام التشغيل (iOS) إلى أن الشركة قد تفكر في إضافة تصويتات سلبية للردود فقط لتحسين كيفية تصنيفها. ومع ذلك، فإن وجود إشارات في التعليمات البرمجية لتطبيق ما لا يعني بالضرورة أن الشركة تخطط لطرح الميزة للجمهور. فمن الشائع أن تختبر تطبيقات التواصل الاجتماعي الميزات الجديدة داخليًا قبل اتخاذ قرار في شأن نشرها على نطاق واسع.
يرجح أن يكون دافع إكس لإعادة ميزة التصويت السلبي هو استخدامها في ميزة ملاحظات المجتمع التي تم تطويرها مؤخرًا.
وتهدف هذه الميزة إلى تصنيف المعلومات وتحديد صحتها من خلال إجماع المستخدمين.
ووفقًا لكبير مهندسي التعلم الآلي في إكس جاي باكستر، فإن التصويتات السلبية يمكن أن تُستخدم كإشارة سلبية لتقليل تصنيف المشاركات التي لا يحبذها المستخدمون.
يعتمد نظام ملاحظات المجتمع على خوارزمية بناء الإجماع لتحديد صحة المعلومات.
وتقوم هذه الخوارزمية بتجميع آراء المستخدمين وتحديد المشاركات التي تحظى بأعلى مستوى من التوافق بينهم.
ويهدف ذلك إلى إبراز المعلومات الدقيقة والموثوقة في المواضيع الطويلة والمعقدة.