استقالة وزير المالية المصري أحمد كجوك من عضوية مجموعة طلعت مصطفى

الثلاثاء ٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٢ مساءً
استقالة وزير المالية المصري أحمد كجوك من عضوية مجموعة طلعت مصطفى
المواطن - فريق التحرير

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، اليوم الثلاثاء، عن تلقيها خطابًا من شركة مصر للتأمين بصفتها عضو مجلس إدارة الشركة، يفيد باستقالة أحمد كجوك من تمثيله لشركة مصر للتأمين في عضوية مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى، لتعيينه وزيرًا للمالية في الحكومة الجديدة.

استقالة أحمد كجوك

وكانت شركة إيديتا للصناعات الغذائية، قد أعلنت على قبول استقالة حسن الخطيب من عضوية مجلس إدارة الشركة، وكذلك عضوية اللجان المنبثقة من مجلس الإدارة، بعد توليه منصب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية في التشكيل الوزاري الجديد.

كما أعلنت شركة إعمار مصر للتنمية، عن قبول مجلس الإدارة اعتذار نائب وزير المالية شريف فتحي الكيلاني عن عضوية مكتب “المتضامنون للمحاسبة والمراجعة-ارنست أند يونج” كمراقب حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر عام 2024، وقبول تعيين عمرو وحيد بيومي كمراقب حسابات الشركة عن نفس العام.

صافي ربح طلعت مصطفى القابضة

يشار إلى أن طلعت مصطفى القابضة سجلت صافي ربح بعد الضرائب والحقوق غير المسيطرة بلغ 3.31 مليار جنيه خلال 2023، مقابل أرباح بلغت 2.3 مليار جنيه خلال 2022.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 28.43 مليار جنيه، مقابل 19.87 مليار جنيه في 2022.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، فقد ارتفعت أرباح الشركة المستقلة إلى 682.46 مليون جنيه خلال 2023، مقابل 660.98 مليون جنيه في 2022.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد