مسيرة جماهيرية في ميامي دعمًا للأخضر قبل مواجهة الأوروغواي بكأس العالم
لاعبو الأخضر: استشعار المسؤولية من ركائز الجاهزية لخوض منافسات كأس العالم
سوريا ترصد هزة أرضية شمالي البلاد
سي إن إن: ترامب أوقف عملية عسكرية للاستيلاء على اليورانيوم الإيراني
القيادة المركزية الأمريكية: إسقاط مسيرات هجومية إيرانية كانت متجهة نحو مضيق هرمز
ترامب: ضربة عسكرية أمريكية قتلت زعيم عصابة ترين دي أراجوا
الأخضر يختتم تحضيراته في أوستن ويغادر إلى ميامي لمواجهة الأوروغواي في كأس العالم
مصرع 8 أشخاص في حادث تصادم قطار بسيارة في مصر
طقس السبت.. رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على عدة مناطق
القبض على 4 مخالفين بالرياض لترويجهم المخدرات
أعلن المعهد الصناعي الثانوي الثاني بالمدينة المنورة فتح باب القبول والتسجيل لبرامج الدبلوم الصناعي الثانوي، لخريجي الكفاءة المتوسطة والأول ثانوي للبنين مطلع الفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1446هـ، بدءًا من يوم غد الأحد 1 محرم ولمدة أربعة أيام عبر بوابة القبول والتسجيل الموحدة “قبولي” https://adm.tvtc.gov.sa/registration.
يُذكر أن المعهد الصناعي الثانوي بالمدينة المنورة أعلن مؤخرًا تخريج 404 متدربين بنهاية العام التدريبي 1445 بعد أن تم تدريبهم في مجالات عدة، تواكب متطلبات سوق العمل.