في الجولة الـ 30 من عمر المسابقة

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

الإثنين ٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠٠ مساءً
ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش
المواطن - فريق التحرير

لا يزال النادي الأهلي يطارد فريق بيراميدز؛ وذلك من أجل الفوز بلقب الدوري المصري موسم 2023/ 2024، وذلك بعد نهاية مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش مساء اليوم الاثنين، بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2- 0 في الجولة الـ30.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

وبعد نهاية مباراة الأهلي والجيش، جاء ترتيب الدوري المصري كالتالي: يراميدز في الصدارة برصيد 68 نقطة، الأهلي ثانيًا برصيد 57 نقطة، المصري البورسعيدي ثالثًا برصيد 51 نقطة، مودرن سبورت رابعًا برصيد 44 نقطة، سموحة خامسًا برصيد 42 نقطة، إنبي سادسًا برصيد 42 نقطة، الزمالك سابعًا وزد ثامنًا وسيراميكا كليوباترا تاسعًا ولكل منهم 41 نقطة، الاتحاد السكندري عاشرًا برصيد 38 نقطة، طلائع الجيش في المركز الـ11، البنك الأهلي في المركز الـ12 برصيد 33 نقطة، الجونة في المركز الـ13 برصيد 32 نقطة، الإسماعيلي في المركز الـ14 برصيد 31 نقطة، فاركو في المركز الـ15 برصيد 29 نقطة.

الأهلي ضد طلائع الجيش

بلدية المحلة في المركز الـ16 برصيد 23 نقطة، المقاولون العرب في المركز الـ17 برصيد 20 نقطة، الداخلية في المركز الـ 18 برصيد 19 نقطة.

وكانت مباريات الجولة الـ 30 بدأت من أول أمس السبت، بفوز سموحة على إنبي بنتيجة 2- 0، وفوز البنك الأهلي على نادي زد إف سي بهدف دون رد.

وفي مباريات أمس الأحد، فاز المصري البورسعيدي على نادي بلدية المحلة بهدف دون رد، بينما فاز الزمالك على الإسماعيلي بنتيجة 2- 1، وتعادل الجونة وسيراميكا كليوباترا بدون أهداف.

وفي مباريات اليوم، فاز فاركو على الداخلية بنتيجة 2- 0، بينما فاز بيراميدز على الاتحاد السكندري برباعية دون رد، وانتهت مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش بفوز النادي الأهلي بثنائية دون رد.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني