ضبط مواطن مخالف لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
الكونغو الديمقراطية تعلن ارتفاع إصابات الإيبولا إلى 933 حالة
استمرار المحادثات الفنية بين أمريكا وإيران لبقية الأسبوع في بورغنشتوك
الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع
مصر تقلب تأخرها إلى فوز ثمين على نيوزيلندا بثلاثية في كأس العالم 2026
54 مصابًا حصيلة حادث منطقة رأس لفان الصناعية بقطر
تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارًا للبرميل
طقس الاثنين.. أمطار رعدية وبرد ورياح نشطة على عدة مناطق
إيران وبلجيكا تتعادلان سلبيًا وتؤجلان حسم التأهل لدور 32 في كأس العالم 2026
الفرق الراجلة بشؤون الحرمين تواصل تقديم خدماتها الميدانية لزوار المسجد النبوي
انتهت مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، مساء اليوم الأحد بفوز نادي الزمالك بنتيجة 2- 1، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري موسم 2023/ 2024.
وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، ثم في الشوط الثاني سجل الإسماعيلي هدف التقدم عبر لاعبه عبدالرحمن مجدي بالدقيقة الـ 70.
وتحصل الزمالك على ركلتي جزاء نفذهما اللاعب عبدالله السعيد في الدقيقتين الـ 78 والـ 82.
وبعد المباراة، أصبح رصيد الزمالك 41 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 31 نقطة في المركز الـ 14.
وجاء تشكيل الزمالك مكونًا من: “محمد صبحي بحراسة المرمى، محمد عاطف، حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، عمر جابر، محمد أشرف روقا، محمد السيد، موتيابا، مهاب ياسر، إبراهيما نداي، عمار ياسر”.
وجاء تشكيل الإسماعيلي مكونًا من: “كمال السيد، محمد نصر، عماد حمدي، محمد دسوقي، عبدالكريم مصطفى، محمد عبدالسميع، هشام محمد، عبدالرحمن مجدي، مروان حمدي، خالد النبريصي، إريك تراوري”.
وكان لقاء الدور الأول بين الإسماعيلي والزمالك انتهى بالتعادل السلبي بينهما.
وكانت مباريات الجولة الـ 30 بدأت من أمس السبت، بفوز سموحة على إنبي بنتيجة 2- 0، وفوز البنك الأهلي على نادي زد إف سي بهدف دون رد.
وفي مباريات اليوم، فاز المصري البورسعيدي على نادي بلدية المحلة بهدف دون رد، بينما فاز الزمالك على الإسماعيلي بنتيجة 2- 1، وتعادل الجونة وسيراميكا كليوباترا بدون أهداف.