ضمن منافسات يورو 2024

فوز قاتل لـ إنجلترا ضد هولندا في نصف نهائي اليورو

الخميس ١١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٩ صباحاً
فوز قاتل لـ إنجلترا ضد هولندا في نصف نهائي اليورو
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الثاني من مباراة إنجلترا ضد هولندا، ضمن منافسات نصف نهائي اليورو “كأس الأمم الأوروبية 2024″، بفوز الأسود الثلاثة بنتيجة 2- 1.

بداية قوية لمباراة نصف نهائي اليورو

وانطلقت مباراة إنجلترا ضد هولندا التي أُقيمت على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” بشكل سريع، ونجح تشافي سيمونز في فض اشتباك التعادل السلبي، وهز شباك الأسود الثلاثة بعد مرور 7 دقائق فقط.

وجاء الهدف بعدما تسلم سيمزنز الكرة، وأطلق تسديدة صاروخية، لتشتعل المباراة مبكرًا، حيث ضغط لاعبو منتخب إنجلترا بقوة، بحثًا عن تعديل النتيجة سريعًا.

تشافي سيمونز
سيمونز – المصدر @OnsOranje

هاري كين يُسجل التعادل

ولعب فيل فودين عرضية من ضربة حرة، أبعدها الدفاع عند الدقيقة 11، وأطلق هاري كين تسديدة صاروخية، تصدى لها حارس هولندا، بارت فيربروجن بشكل رائع عند الدقيقة 13، وسدد كرة أخرى مرت أعلى العارضة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح هاري كين بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، سددها اللاعب ذاته بنجاح عند الدقيقة 19، وأطلق فودين كرة قوية، أبعدها المدافع من على خط المرمى عند الدقيقة 23.

هاري كين
كين – المصدر @EURO2024

محاولات مستمرة في مباراة إنجلترا ضد هولندا

وتصدت العارضة لرأسية دينزل دومفريس عند الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول لمباراة إنجلترا ضد هولندا، قبل أن تتصدى العارضة لكرة من فودين عند الدقيقة 32، وأطلق تسديدة أخرى أبعدها حارس الطواحين.

وسدد كوبي ماينو كرة قوية، ولكنها اصطدمت بالدفاع عند الدقيقة 41، واستمرت المحاولات دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة إنجلترا ضد هولندا في نصف نهائي اليورو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

مباراة هولندا وإنجلترا
جانب من المباراة – المصدر @England

ضغط قوي لخطف بطاقة التأهل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات، وكاد منتخب إنجلترا أن يهز الشباك، ولكن أهدر لاعبوه الفرصة عند الدقيقة 51، وتألق الحارس بيكفورد، وتصدى ببراعة لرأسية فان دايك عند الدقيقة 65.

مباراة إنجلترا ضد هولندا
جانب من المباراة – المصدر @OnsOranje

ولعب جاكبو عرضية مميزة، أبعدها بيكفورد لركلة ركنية عند الدقيقة 68، واستمرت السيطرة المتبادلة بين المنتخبين، وأحرز بوكايو هدفًا في شباك هولندا عند الدقيقة 79، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وواصل اللاعبون الضغط، قبل أن ينجح أولي واتكينز في تسجيل هدف قاتل عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بتسديدة صاروخية؛ لتنتهي المباراة بفوز إنجلترا ضد هولندا، ليضرب الأسود الثلاثة موعدًا مع إسبانيا في نهائي اليورو.

مباراة هولندا وإنجلترا
جانب من المباراة – المصدر @OnsOranje

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني