بعد تجاوز عقبة كندا بثنائية

منتخب الأرجنتين يواصل التألق ويتأهل لنهائي كوبا أمريكا

الأربعاء ١٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣١ مساءً
منتخب الأرجنتين يواصل التألق ويتأهل لنهائي كوبا أمريكا
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة منتخب الأرجنتين ضد كندا التي أُقيمت، فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كوبا أمريكا 2024، بفوز التانجو بهدفين دون رد.

تقدم منتخب الأرجنتين ضد كندا

وبدأت مباراة منتخب الأرجنتين ضد كندا بشكل سريع، وكاد جاكوب شافلبيرج أن يهز شباك التانجو عند الدقيقة السادسة، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم.

الأرجنتين ضد كندا
جانب من المباراة – المصدر @Argentina

وضغط لاعبو التانجو بقوة، قبل أن ينجح جوليان ألفاريز في فض اشتباك التعادل السلبي، وهز شباك منتخب كندا عند الدقيقة 23، بعد تلقيه تمريرة مميزة من رودريجو دي بول.

وأهدر ليونيل ميسي، فرصة تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 44، بعد تلقيه تمريرة رائعة من أنخيل دي ماريا، إلا أن تسديدته مرت أعلى العارضة، وأهدر جوناثان ديفيد التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الأرجنتين ضد كندا.

منتخب الأرجنتين
لاعبو المنتخب – المصدر @Argentina

ميسي يسجل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح ميسي في تسجيل هدفه الأول في النسخة الحالية من كوبا أمريكا عند الدقيقة 51، وبدا الإحباط على لاعبي منتخب كندا الأول لكرة القدم بعد استقبال الهدف الثاني.

وهدأ اللعب وانحصر في منتصف الملعب، دون أي خطورة حقيقية على المرمى، لتنتهي المباراة بفوز منتخب الأرجنتين ضد كندا بنتيجة 2\0، ليتأهل إلى نهائي كوبا أمريكا 2024، وينتظر الفائز من مباراة كولومبيا وأوروغواي.

الأرجنتين ضد كندا
لاعبو المنتخب – المصدر @Argentina

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني