القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
حرص الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية اليوم على دعم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بزيارة تدريبات المنتخب في معسكره الحالي بمدينة جدة استعدادًا لمباراتي إندونيسيا والصين في تصفيات كأس العالم 2026.
والتقى الفيصل بلاعبي الأخضر قبل بداية تدريباتهم اليوم بحضور ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وعبدالعزيز بن حسن المسعد وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب، حيث طالب الفيصل لاعبي الأخضر بالتركيز وبذل الجهد بتصفيات المونديال مع ثقته الكاملة في قدراتهم الفنية لتحقيق النتائج المرجوة.
وفي مساء اليوم أجرى الأخضر حصة تدريبية على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية”، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”، بدأت بتمارين الإحماء، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة في الحالتين الهجومية والدفاعية قبل أن يجري تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
ويواصل المنتخب السعودي برنامجه الإعدادي مساء غد الأحد بحصة تدريبية مسائية مغلقة على “لملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية” عند الساعة السادسة مساءً.