السمنة قد تسبب ضيق التنفس حتى مع سلامة القلب والرئتين
جسيمات البلاستيك قادرةٌ على التأثير في وظائف الدماغ
أنجزنا ومكملين.. برنامج التحول الوطني يطلق تقرير إنجازاته حتى نهاية 2025
الاقتصاد السعودي يسجل نموًا بنسبة 3% خلال الربع الأول من 2026
نائب ترامب: لن نغرق في مستنقع إيران
غرامة تصل لـ300 ريال لقيادة الدراجة الآلية دون رخصة
توقعات الطقس اليوم: أمطار ورياح على 4 مناطق
أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية تجارية قرب المسجد النبوي
ضيوف الرحمن ينعشون الحركة التجارية في أسواق المدينة المنورة
أكثر من 40 مولودًا لغزال الريم في محمية الإمام تركي خلال 2026
ضبطت القوات الخاصة للأمن والحماية مقيمَين مخالفَين لنظام البيئة من الجنسية السودانية لقطعهما الأشجار دون ترخيص بمنطقة تبوك.
وأوضحت القوات أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهما، وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة، مؤكدةً أن عقوبة قطع الأشجار من أراضي الغطاء النباتي أو اقتلاعها أو نقلها أو جرفها أو الاتجار بها دون ترخيص غرامتها تصل إلى (20,000) ريال لكل شجرة.
وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية من خلال الاتصال على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.