أسعار الذهب تنخفض دون 4 آلاف دولار
السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملياتها
موسكو: أوروبا ترسل إشارات متضاربة بشأن محادثات أوكرانيا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره التركي
فهد بن سلطان يواسي أسرة السديري
ملكية مكة المكرمة تطلق المرحلة الجديدة من الأحياء المطورة باستثمارات 16.3 مليار ريال
#يهمك_تعرف | 3 خطوات لإنهاء عقد الإيجار بعد وفاة المستأجر
مكافحة المخدرات تحتفي بتخريج 58 متدربًا من برامج الدبلوم العالي بأكاديمية الأمير نايف
ملكية الرياض تبدأ تنفيذ 4 مشاريع كبرى تعيد رسم شبكة الطرق في العاصمة
رصد إصابة أولى بفيروس إيبولا في فرنسا
اتخذ نادي نابولي الإيطالي، قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، مع الفريق الجنوبي خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.
وكان أوسيمين، على بُعد خطوة من الانتقال إلى صفوف نابولي هذا الصيف، من بوابة الأهلي أو تشيلسي، قبل أن يُغير النادي الإيطالي مطالبه، ما تسبب غضب النجم النيجيري لفشل الصفقة.
وأكد الصحافي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، اليوم السبت، أن نادي نابولي استبعد رسميًا النجم النيجيري من قائمة فريقه في الدوري الإيطالي لمنافسات الموسم الحالي.
وأضاف فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “أوسيمين وماريو روي، كلاهما خارج مشروع نابولي.. العلاقة مقطوعة مع كلا اللاعبين، وهم يريدان الرحيل لكن بشروطهما”.
وعلى الرغم من أن احتمالية رحيل النجم النيجيري إلى الأهلي لا تزال قائمة، خاصة أن الميركاتو في السعودية سيغلق، يوم الاثنين، إلا أن تقارير عديدة أكدت أنه سيبقى في نابولي، ولكنه لن يخوض أي مباراة حتى يناير.
وشارك أوسيمين في 133 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي في جميع البطولات، وتمكن خلالها من تسجيل 76 هدفًا، وساهم في تتويجه بلقب الدوري الإيطالي.