75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق زمالة قادة التحول الرقمي لتأهيل القيادات الوطنية
17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
انطلق يوم أمس الأحد العام الدراسي بتعليم النماص بجاهزية مكتملة وانضباط مميز، وبيئة جاذبة، واستقبال حافل للطلاب والطالبات، حيث بدأ اليوم الأول للطلبة باستقبالهم والترحيب بهم فالاصطفاف الصباحي والإذاعة المدرسية وكلمة ترحيبية من مدير/ة المدرسة، وتلى ذلك توزيع الهدايا والحلوى احتفاءً بعودة فلذات الأكباد، وسط تفاعلٍ كبير من المعلمين والمعلمات.
وشاركت في هذه الانطلاقة المميزة قيادات الإدارة وفي مقدمتهم مدير التعليم عمر الغامدي ومساعديه والمشرفين والمشرفات؛ للمتابعة والدعم والاطمئنان سير الدراسة في يومها الأول بكل سلاسة ودون أي معوقات والتأكد من اكتمال التجهيزات والمقررات الدراسية ودعم مديري ومديرات المدارس عند حاجتهم.
وقد عبر مدير تعليم النماص، عمر الغامدي، عن عظيم شكره وامتنانه لقيادتنا الرشيدة على ما يحظى به التعليم ومنسوبيه من كريم الرعاية والعناية، كما قدم شكره وعرفانه لمقام وزارة التعليم على ما تقدمه من حرص واهتمام بأبناء وبنات هذا الوطن المعطاء، وقد ثمن الغامدي لمديري ومديرات المدارس وأقسام الإدارة ما قدموه من عمل خلال فترة الاستعداد حتى تكون مدارس تعليم النماص جاهزة بما يليق بأبنائنا وبناتنا مستقبل هذا الوطن المشرق، راجيًا الله أن يكون هذا العام الدراسي حافلًا بالتميز والنجاح.