الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
أطلقت وزارة الصناعة والثروة المعدنية خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي عبر منصة “صناعي”؛ لدعم المُنشآت الصناعية الحاصلة على الترخيص الصناعي في حالة الإنشاء، وذلك من خلال إعفاء المواد الأولية من الرسوم الجمركية الـمُستخدمة في الإنتاج التجريبي وبكميات محددة؛ تعزيزاً لتنافسية القطاع الصناعي، واستمراراً لجهود الوزارة ومنظومة الصناعة والتعدين في تقديم الممكّنات والحوافز للمستثمرين الصناعيين في مراحل مشروعاتهم كافةً.
وتمكن الخدمة من دعم المنشآت الصناعية في أنشطة الأبحاث والتطوير، وعمليات الإنتاج التجريبي، وتدريب العاملين على عمليات وخطوط الإنتاج، واختبارات الجودة للمواد، فيما تتضمّن آلية التقديم على خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي ثلاث خطوات، تبدأ بتسجيل الدخول إلى الخدمة عبر حساب المنشأة الصناعية في منصة صناعي، وتقديم الطلب عبر الأيقونة المخصصة لخدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي، والحصول على قرار الإعفاء.
ودعت وزارة الصناعة والثروة المعدنية الراغبين بالاستفادة من الخدمة، إلى التقديم عبر منصة صناعي، التي تضم حزمة من الخدمات الإلكترونية لدعم المنشآت الصناعية، من خلال الرابط التالي: http://industry.sa/ .
