ترامب: أريد من إسرائيل أن تُحسن التقدير وتتصرف كما يجب
“موهبة” توقّع مذكرة تفاهم لتدريب الطلبة في أحدث التخصصات التقنية
الصين تطالب إيران بمعالجة مسألة الملاحة بمضيق هرمز على نحو مناسب
الشورى يطالب بتقييم منظومة الرقابة على مشاريع الطرق وتطوير آليات رقابية فاعلة
أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على والدة خالد بن مطلق بن خرصان
هيئة الأدب والنشر والترجمة تدشّن جناح المملكة في معرض بكين الدولي للكتاب 2026
النائب العام اليمني يأمر بالحجز على أموال وحسابات المجلس الانتقالي الجنوبي
فيصل بن فرحان يصل إلى فيينا
الديوان الملكي: وفاة الأميرة سارة بنت أحمد آل عبدالرحمن آل سعود
ترامب: مذكرة التفاهم مع إيران لا تتضمن دفع أموال لطهران ومضيق هرمز يعود للعمل تدريجيًا
أكد المهتم بمجال السيارات ماجد الشيخي أن هناك طريقة بسيطة لتقليل استهلاك الوقود في المركبات.
وقال الشيخي خلال لقاء له مع برنامج الراصد على قناة الإخبارية مساء اليوم:”كل القطع والبرمجة التي يتم تركيبها في المركبة لتقليل استهلاك الوقود (كلام فاضي)، وجميعها قطع تجارية فقط”.
وتابع: “لتقليل استهلاك الوقود، يتم تسخين المركبة في الصباح لمدة 80 ثانية فقط، لأن تسخينها أكثر من ذلك يقلل من العمر الافتراضي للمحرك ويستهلك بنزين أكثر، ولابد من عمل صيانة دورية للمحرك، ويتم قيادة السيارة باعتدال ودعسة واحدة، وعدم الجلوس في السيارة لفترة طويلة وترك المكيف شغال”.