جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
زاتكا تُحبط محاولات تهريب أكثر من 25 مليون حبة و1,098 كيلو مواد مخدرة ومحظورة
انتهت، منذ قليل، مباراة الأهلي المصري ضد العين الإماراتي، ضمن منافسات كأس القارات للأندية “إنتركونتيننتال”، بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.
وبدأت مباراة الأهلي المصري ضد العين التي أُقيمت على إستاد القاهرة الدولي بشكل سريع، وتصدى الحارس خالد عيسى لتسديدة قوية من إمام عاشور عند الدقيقة الخامسة.
وتألق الحارس خالد عيسى، وتصدى لفرصة خطيرة من إمام عاشور عند الدقيقة السابعة، قبل أن ينقذ فرصة أخرى بعد دقيقة واحدة، ورد العين الإماراتي بكرة لإيريك، ولكنها مرت بعيدًا عند الدقيقة 26.
وانطلق إمام عاشور بالكرة، قبل أن يخطأ يحيى نادر في التمرير، ليخطف وسام أبو علي الكرة ويسجل الهدف الأول عند الدقيقة 32، ومرت رأسية بارك فوق العارضة عند الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي المصري.
ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل اللاعبون الضغط، ونجح إمام عاشور في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 55، وأطلق تسديدة أخرى، أبعدها خالد عيسى بشكل مميز عند الدقيقة 67.
وأبعد رامي ربيعة هجمة خطيرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي عند الدقيقة 75، وواصل اللاعبون الضغط، وحصل المارد الأحمر على ركلة جزاء، في الوقت بدل الضائع.
وسدد محمد مجدي أفشة الكرة بنجاح في الشباك عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي المصري ضد العين الإماراتي بنتيجة 3\0، ليتوج بأول كأس عالمية، حيث حصد كأس القارات الثلاث آسيا وإفريقيا وأوقيانوسيا.