منتخب ألمانيا يفوز على كوراساو بسباعية
مذهّبات الكعبة المشرفة.. إرثٌ هندسيٌّ يعانق قدسية المكان منذ قرون
عبدالعزيز بن سلمان ووزير التجارة الكوري يوقعان مذكرة تفاهم في مجال الطاقة
أسباب تصدر الأحساء قائمة المناطق الأكثر حرارة في السعودية صيفًا
البحرية الأميركية تنقذ 14 بحارًا هنديًا في بحر العرب بعد نداء استغاثة
مسام ينزع 2.045 لغمًا من مختلف الأراضي اليمنية خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يوزع 24.500 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
مدني أضم يخمد حريقًا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية ولا إصابات
زلزال الفلبين يزيح قاع البحر مترين
ترامب: توقيع الاتفاق مع إيران خلال ساعات
رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتمديد خدمة سموه أميراً للمنطقة لمدة أربع سنوات.
وأعرب سمو أمير منطقة الباحة عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الكريمة، مستشعرًا سموه عظم المسؤولية في تحقيق تطلعات القيادة الحكيمة وتعزيز التنمية في المنطقة والعمل وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ويسدد خطاهم.