الشيوخ الأمريكي يوافق لأول مرة على قرار للحد من العمل العسكري ضد إيران
مركز التدريب العدلي يحتفي بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج تأهيل المحامين والدبلوم العالي للمحاماة
بدء إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين لشهر يونيو
زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمال غربي الصين
ترامب: إيران وافقت على تفتيش مواقعها النووية
كاليفورنيا تعتزم مقاضاة إدارة ترامب بشأن اتفاق لإنهاء مشروع لطاقة الرياح البحرية
أسعار النفط تنخفض بنحو 1% عند التسوية
مساعد وزير الداخلية ووكيل وزارة الداخلية بدولة قطر يرأسان اجتماع فريق عمل اللجنة الأمنية والعسكرية
سلمان للإغاثة يختتم مشروع “سمع السعودية” التطوعي لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي في تركيا
تنبيه من أتربة مثارة على منطقة الرياض
انتهت، منذ قليل، مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإيطالي، بفوز النيراتزوري بهدفين دون رد.
وبدأت مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا التي أُقيمت على ملعب “الأول بارك” في الرياض بشكل سريع، وكاد النيراتزوري أن يهز الشباك بعد مرور 30 ثانية، ولكن سدد لاوتارو في الدفاع.
وأهدر لاوتارو فرصة أخرى عند الدقيقة العاشرة، بعدما استلم الكرة وحيدًا أمام المرمى، ولكن الحارس كارنيسيكي تألق وحولها إلى ركنية، ومرت رأسية بيسيك بجوار العارضة.
وظهر أتالانتا هجوميًّا عند الدقيقة 16، عندما لعب سكالفيني رأسية ضعيفة، وتألق كارنيسيكي وأبعد كرة خطيرة عند الدقيقة 21، وأهدر لاوتارو فرصة أخرى، لينتهي الشوط الأول بتعادل إنتر ميلان ضد أتالانتا.
ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح دومفريس في هز الشباك عند الدقيقة 49، قبل أن يحرز هدف ثان عند الدقيقة 61 من هجمة مرتدة سريعة، ليطلق تسديدة قوية تصطدم بالعارضة ويسجل الهدف.
وسجل إيدرسون هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 72، ولكن الحكم ألغاه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو بداعي التسلل، وأهدر لاوتارو فرصة خطيرة، لتنتهي المباراة بفوز الإنتر وتأهله إلى نهائي كأس السوبر الإيطالي بالرياض.