انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
ضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يدشّن مشروع مجمع الهدى للرعاية الصحية وملحقاته في دمشق
قيادة قطر تعزّي الملك سلمان في شهداء حادث سقوط مروحية أرامكو
أنباء عن تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا
الجوازات: 3 أشهر للدول العربية و6 أشهر للدول الأخرى شرط صلاحية السفر
قطر: استشهاد مواطن وإصابة مقيم إثر حادثة بحرية وفرق الإنقاذ تباشر التحقيقات
سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
انتهت، منذ قليل، مباراة أتلتيك بلباو ضد برشلونة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني بجدة، بفوز الفريق الكتالوني بثنائية نظيفة.
وبدأت مباراة أتلتيك بلباو ضد برشلونة التي أُقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة بشكل سريع، وهدد الفريق الكتالوني المرمى بفرصة عند الدقيقة الثانية.
ولعب كوندي عرضية مميزة أهدرها رافينيا عند الدقيقة الرابعة، قبل أن يطلق اللاعب ذاته تسديدة قوية عند الدقيقة العاشرة تصدى لها سيمون، ونجح جافي في هز الشباك عند الدقيقة 17 من عرضية لبالدي.
وكاد الفريق الكتالوني أن يهز الشباك بهدف ثان عند الدقيقة 18، بعد خطأ من سيمون، ولكن أهدر الفرصة، قبل أن يهدر فرصة أخرى، لتستمر المحاولات لتسجيل هدف جديد.
وأضاع بلباو فرصة تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد أتلتيك بلباو بهدف دون رد.
ومع بداية أحدث الشوط الثاني، استمر ضغط الفريق الكتالوني، وسجل لامين يامال الهدف الثاني عند الدقيقة 52، بعد عرضية من جافي، وأهدر ليفاندوفسكي فرصة هدف مؤكد أمام المرمى عند الدقيقة 54.
وسجل أتلتيك بلباو هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 82، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وهز الشباك مجددًا عند الدقيقة 86، إلا أنه أُلغي للتسلل أيضًا، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الكتالوني بثنائية وتأهله لنهائي السوبر الإسباني بجدة.