خطيب المسجد الحرام: ربوا أبناءكم على قيم الإسلام وحصنوهم من الانحرافات
رياح على منطقة حائل حتى السادسة مساء
تراجع أسعار النفط اليوم
السعودية أمام مجلس الأمن: أطفال النزاعات أمانة دولية ومسؤولية مشتركة
ملعب هيوستن.. صرح بسقف متحرك بسعة 72 ألف متفرج
فرق الإنقاذ في فنزويلا تسابق الزمن للبحث عن مئات المحاصرين تحت الأنقاض
7 نصائح من العامة للطرق قبل السفر الصيفي
بحضور وزير الرياضة.. المنتخب السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة الرأس الأخضر في كأس العالم
هولندا تكسب تونس بثلاثية وتتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
اليابان والسويد تتأهلان إلى دور الـ32 بعد التعادل 1-1 في كأس العالم 2026
انتهى، منذ قليل، الشوط الثاني من كلاسيكو الهلال والاتحاد ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
وبدأ كلاسيكو الهلال والاتحاد المقام على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض بشكل سريع، حيث ضغط الفريقان بقوة بحثًا عن هز الشباك بهدف مبكر.
وتعرض الصربي ألكسندر ميتروفيتش للإصابة، ولم يستطع استكمال الكلاسيكو، ليُغادر الملعب عند الدقيقة 12، ويشارك ماركوس ليوناردو بدلًا منه، قبل أن يهدد سالم الدوسري المرمى بتسديدة عند الدقيقة 16.
وهدد الفرنسي كريم بنزيما المرمى بفرصة، إلا أن حارس المرمى المغربي ياسين بونو تصدى لها عند الدقيقة 27، واستمرت المحاولات وسط أفضلية للأزرق، ولكن دون جدوى، ليُخيم التعادل السلبي على الشوط الأول.
ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والاتحاد، ولعب مالكوم عرضية مميزة، إلا أن رأسية عبدالله الحمدان مرت بجوار عند 57، وأطلق رينان لودي تسديدة قوية مرت بجوار المرمى عند الدقيقة 59.
ونجح كريم بنزيما، فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 63 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ورد ماركوس ليوناردو برأسية مميزة مرت بجوار المرمى عند الدقيقة 69.
واستغل سالم الدوسري، خطأ دفاعيًّا وسجل التعادل عند الدقيقة 72، وهدد بنزيما وبيرغوين المرمى عند الدقيقة 80، وتألق رايكوفيتش ومنع الأزرق من التعادل عند الدقيقة 84، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل ويتم اللجوء للأشواط الإضافية.