ضبط مواطن رعى 20 متنًا من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
الملك سلمان وولي العهد يهنئان ملك الأردن
تراجع الدولار بعد ذروة شهرين وسط توتر الأوضاع بالشرق الأوسط
السمنة قد تسبب ضيق التنفس حتى مع سلامة القلب والرئتين
جسيمات البلاستيك قادرةٌ على التأثير في وظائف الدماغ
أنجزنا ومكملين.. برنامج التحول الوطني يطلق تقرير إنجازاته حتى نهاية 2025
الاقتصاد السعودي يسجل نموًا بنسبة 3% خلال الربع الأول من 2026
نائب ترامب: لن نغرق في مستنقع إيران
غرامة تصل لـ300 ريال لقيادة الدراجة الآلية دون رخصة
توقعات الطقس اليوم: أمطار ورياح على 4 مناطق
قال الملياردير الأمريكي إيلون ماسك: إنه غير مهتم بشراء تيك توك، تطبيق الفيديو الاجتماعي الشهير الذي حاولت الولايات المتحدة حظره؛ بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي مع مالكه الصيني بايت دانس.
وأدلى ماسك بهذه التصريحات، وهي الأولى له بشأن موضوع شراء تيك توك، في مؤتمر في ألمانيا استضافه ماتياس دويبفنر، الملياردير والرئيس التنفيذي لمجموعة أكسل شبرنجر الإعلامية الألمانية، الشهر الماضي، وفقًا لوكالة بلومبرغ للأنباء، اليوم السبت.
وقال ماسك: “لم أقدم عرضًا لشراء تيك توك”، وأضاف أنه لا توجد لديه أي خطط بشأن ما سيفعله إذا امتلك تيك توك، وفقًا لوكالة بلومبرغ للأنباء.
وأضاف ماسك “أنه لا يستخدم تيك توك شخصيًّا”، مشيرًا إلى أنه ليس متحمسًا لشراء تيك توك .. وأنه عادة ما يبني الشركات من الصفر”.