ترامب: الحرب لن تتوقف إلا باستسلام إيران
البنك الدولي يخفض توقعاته للنمو العالمي إلى 2.5%
99 مواطنًا ومواطنة برخص “العمل الحر” يبدؤون بتقديم الاستشارات البيئية
البنك المركزي الأوروبي يرفع أسعار الفائدة
الهيئة السعودية للمياه تُصدر قواعد ممارسة خدمات الصرف الصحي اللامركزية
مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تبرز الهوية الوطنية عبر إصداراتها المتنوعة
الرباط تنضم إلى شبكة وجهات طيران ناس المباشرة من جدة ابتداءً من 4 يوليو
خالد بن سعود يكرم عددًا من منسوبي مكافحة المخدرات بتبوك
تحت رعاية ولي العهد.. وزارة الداخلية تنظّم القمة العالمية للأمن والتقنية ومسابقة سيف للابتكار
منح المخرج الزهراني وسام الملك عبدالعزيز لتبرعه بأحد أعضائه لوالده
يتطلع الأخضر بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، للظهور بشكل مميز ضد اليابان، وتحقيق فوز جديد في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.
ومن المقرر أن تُقام مباراة اليابان ضد السعودية، يوم الثلاثاء المقبل، عند الساعة 1:35 ظهرًا، على ملعب “سايتاما”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.
وقبل المباراة المقبلة، يحتل منتخب اليابان، صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية النهائية برصيد 19 نقطة، وضمن التأهل رسميًّا، فيما يقع الأخضر في المركز الثالث بـ9 نقاط.
ويخوض الأخضر، لتحقيق الفوز والحفاظ على حظوظه في التأهل مباشرة إلى المونديال، إلا أنه يصطدم بتألق منتخب اليابان على ملعبه ووسط جماهيره، حيث إنه لم يخسر أي لقاء رسمي في أرضه منذ سبتمبر 2021.
وتعود آخر خسارة لمنتخب اليابان على ملعبه إلى مواجهة عمان في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ولم تتكرر الهزيمة على المستوى الرسمي بعد ذلك، وهُزم وديًّا مرة واحدة ضد كولومبيا، في مارس 2023.
ويطمح الأخضر بقيادة رينارد، في كتابة تاريخ جديد بالفوز على منتخب اليابان وسط جماهيره، خاصة أن الانتصار سيمنح لاعبيه دفعة معنوية كبيرة، لمواصلة التألق في مشوار التصفيات وخطف بطاقة التأهل للمونديال.