ارتفاع أسعار النفط بأكثر من واحد بالمئة
النحل الندّاف يعزز التنوع الحيوي في بيئات الحدود الشمالية
حرس الحدود بعسير يقبض على إثيوبيين لتهريبهما 12 كجم حشيش مخدر
ترامب: أريد من إسرائيل أن تُحسن التقدير وتتصرف كما يجب
“موهبة” توقّع مذكرة تفاهم لتدريب الطلبة في أحدث التخصصات التقنية
الصين تطالب إيران بمعالجة مسألة الملاحة بمضيق هرمز على نحو مناسب
الشورى يطالب بتقييم منظومة الرقابة على مشاريع الطرق وتطوير آليات رقابية فاعلة
أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على والدة خالد بن مطلق بن خرصان
هيئة الأدب والنشر والترجمة تدشّن جناح المملكة في معرض بكين الدولي للكتاب 2026
النائب العام اليمني يأمر بالحجز على أموال وحسابات المجلس الانتقالي الجنوبي
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للأمن الصناعي، توّج معالي محافظ الهيئة العليا للأمن الصناعي المهندس عالي بن محمد الزهراني، فريق قوات أمن المنشآت بكأس البطولة الرمضانية للهيئة العليا للأمن الصناعي لكرة القدم في نسختها الأولى، التي أقيمت على ملعب معهد المديرية العامة لحرس الحدود بمدينة الرياض.
وشهدت البطولة الرمضانية التي نظمتها الهيئة العليا للأمن الصناعي بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية والاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، العديد من الألعاب الجماعية والفردية.
