ضبط مواطن رعى 20 متنًا من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
الملك سلمان وولي العهد يهنئان ملك الأردن
تراجع الدولار بعد ذروة شهرين وسط توتر الأوضاع بالشرق الأوسط
السمنة قد تسبب ضيق التنفس حتى مع سلامة القلب والرئتين
جسيمات البلاستيك قادرةٌ على التأثير في وظائف الدماغ
أنجزنا ومكملين.. برنامج التحول الوطني يطلق تقرير إنجازاته حتى نهاية 2025
الاقتصاد السعودي يسجل نموًا بنسبة 3% خلال الربع الأول من 2026
نائب ترامب: لن نغرق في مستنقع إيران
غرامة تصل لـ300 ريال لقيادة الدراجة الآلية دون رخصة
توقعات الطقس اليوم: أمطار ورياح على 4 مناطق
أعربت وزارة الخارجية عن إدانة المملكة بأشد العبارات الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصفها المستشفى المعمداني في قطاع غزة، مجددةً رفضها القاطع لهذا الاعتداء الذي يعد انتهاكًا صارخًا لكل القوانين والأعراف الدولية بما فيها القانون الدولي الإنساني.
وطالبت المملكة المجتمع الدولي للاضطلاع بمسؤوليته تجاه وقف الانتهاكات المتكررة ضد المدنيين، محذرةً من انهيار النظام الصحي في غزة جراء استمرار الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاته المستمرة للقوانين والأعراف الدولية كافة.