الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
مائي يعزز ثقافة الترشيد بمشاركات متخصصة خلال أسبوع المياه السعودي 2026
الأخضر أمام اختبار الحسم.. تحضيرات مكثفة قبل مواجهة الرأس الأخضر في المونديال
أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
نظّم فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة عسير جلسة حوارية بعنوان: “الصحافة التلفزيونية والسياحة في عسير”، وذلك مساء أمس السبت على مسرح الغرفة التجارية بمدينة أبها، بحضور عدد كبير من المهتمين بالمجالين السياحي والإعلامي، حيث كان ضيوف الجلسة كلًا من محمد الأحمري، مذيع ومراسل القناة السعودية، ومداوي الأحمري، مراسل قناة MBC، وعبدالرحمن السمير، مذيع ومراسل القناة الإخبارية، وظافر البكري، مراسل قناة العربية فيما أدار الجلسة المذيع والمراسل التلفزيوني ونائب مدير فرع هيئة الصحفيين في عسير عبدالله آل عبيد.
وقد تناولت الجلسة التي استمرت لساعتين، دور الصحافة التلفزيونية في الترويج السياحي، والتحديات التي تواجه الإعلامي أثناء تغطية الفعاليات والمواقع السياحية، والفرق بين التغطية الخبرية والترويج السياحي من منظور إعلامي، والتكامل بين الجهات الرسمية والإعلام في دعم السياحة، ودور المستشار الإعلامي في صناعة الصورة الذهنية الإيجابية للمنطقة، ومدى تأثير المنصات الرقمية على العمل التلفزيوني في الترويج السياحي، ورؤية الضيوف لمستقبل الإعلام السياحي في المنطقة، ومتطلبات النهوض بصناعة الإعلام السياحي محليًا. وفي الختام، كرم مدير فرع هيئة الصحفيين في عسير الدكتور عيسى المستنير، ضيوف الجلسة، والغرفة التجارية بأبها، كشريك وراعي للفعالية، مؤكدًا أن أبواب الفرع مفتوحة للجميع فيما يتعلق بالمبادرات، والأفكار، والاقتراحات، والدورات والورش التدريبية.