الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تزايد حركة الملاحة في مضيق هرمز
المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بدء التقديم في برنامج قياديات القطاع الصحي 2025 بنسخته الأولى، الذي يستهدف تطوير المهارات لدى القياديات في القطاع الصحي.
وأوضحت الهيئة أن برنامج قياديات القطاع الصحي 2025 يهدف إلى تعزيز القدرات القيادية لدى المتدربات، وتنمية المهارات التحليلية للتخطيط الإستراتيجي، واتخاذ القرارات المبنية على البيانات، إلى جانب دعم مهارات العمل الجماعي، والتواصل الفعَّال، فضلًا عن صياغة رؤى مستقبلية وتنفيذ إستراتيجيات مبتكرة، تسهم في تحقيق الأهداف المؤسسية.
ويُعد برنامج “قياديات” أحد المبادرات التي تنفذها الهيئة؛ لتمكين القيادات الصحية النسائية الوطنية، في إطار دعمها لتمكين المرأة في القطاع الصحي بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، ومن المنتظر أن تنطلق أعمال البرنامج شهر أغسطس المقبل ولمدة 4 أشهر.
ودعت الهيئة المهتمات بالتقديم على البرنامج الاطلاع على شروط الالتحاق والتقديم من خلال الرابط التالي: هنا.