قادة مجموعة السبع يتفقون على زيادة الضغط على روسيا لوقف حرب أوكرانيا
ميرتس: ألمانيا مستعدة للمشاركة في جهود حفظ السلام بالشرق الأوسط
#يهمك_تعرف | التأمنيات تحدد مهلة استبعاد المشترك حال ترك العمل
الجامعة العربية تدين زيارة رئيس ما يسمى “أرض الصومال” للقدس المحتلة
مجلس الوزراء: الموافقة على تعديل نظام مكافحة جرائم الإرهاب وتمويله ولائحته التنفيذية
الجوازات تودع حجاج بيت الله الحرام وتستقبل ضيوف الرحمن القادمين لأداء العمرة
الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بمعاقبة معرقلي العملية السياسية
جماهير تبوك تشجع الأخضر في كأس العالم 2026 بأجواء احتفالية وطنية
الصحة: مساءلة الطبيبين المعنيين بشأن استخدام حقن الإكسوزوم
السعودية تحصد 3 جوائز دولية في أولمبياد الفيزياء الأوروبي 2026 بالسويد
أكدت الشركة السعودية للكهرباء التزامها التام بإيصال الخدمة الكهربائية لجميع المستفيدين من المشاريع السكنية فور استكمال المتطلبات والإجراءات النظامية، وذلك في ردّها على المقطع المرئي المتداول مؤخرًا لأحد المواطنين في المدينة المنورة بشأن إيصال الكهرباء لمشروع الإسكان التنموي.
وأوضحت الشركة، في بيان توضيحي، أنها قامت مسبقًا بتنفيذ البنية التحتية لكافة الوحدات السكنية ضمن المشروع المشار إليه، إلا أن عدم استيفاء المتطلبات النظامية وعدم سداد الرسوم المستحقة من قبل الجهات المعنية بتنفيذ المشروع تسبب في تأخر تشغيل الخدمة.
وأضافت “السعودية للكهرباء” أن الجهات ذات العلاقة قد استكملت المتطلبات وسددت الرسوم النظامية اليوم، الموافق 6 أغسطس 2025م، وبناءً عليه، ستباشر الشركة خلال الثلاثة أيام المقبلة عمليات تركيب العدادات وتشغيل الخدمة للوحدات السكنية التي استوفت كامل المتطلبات.
وفيما يخص الوحدات المتبقية، أكدت الشركة أنه سيتم إيصال الخدمة الكهربائية فور إنهاء الجهات المعنية ما تبقى من الإجراءات وسداد الرسوم المستحقة، مجددة حرصها على سرعة الاستجابة وضمان وصول الخدمة لجميع المستفيدين دون تأخير حال استيفاء الشروط المطلوبة.