القبض على 4 مخالفين بالرياض لترويجهم المخدرات
بوتين: روسيا تطور منظومة فضائية للتحكم بالطائرات المسيرة القتالية
الجبير يستعرض التعاون الثنائي مع وزير التعاون الألماني
تعاون أمني سعودي لبناني يطيح بشبكة إجرامية ويُحبط تهريب نحو 3,900,000 قرص إمفيتامين
القبض على شخصين لترويجهما الحشيش والأقراص الممنوعة في الشرقية
#يهمك_تعرف | إيجار توضح آلية إنهاء العقود وحسم النزاعات عبر القضاء
الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع
بواكير الرطب بالأحساء.. وفرة وجودة المحصول بالأسواق
تحذيرات دولية من عودة الإيدز
إغلاق مخرج طريق الملك خالد جنوبًا قرب حي الخزامى
أعلنت منظمة الصحة العالمية أن حالات الكوليرا في إقليم دارفور غربي السودان تواصل الارتفاع بمعدل “مثير للقلق”، مشيرة إلى تسجيل (12,739) إصابة و(358) وفاة في أكثر من نصف محليات الإقليم حتى الأحد الماضي.
وأوضحت المنظمة أن التفشي، الذي بدأ في ولاية كسلا يوليو العام الماضي، امتد إلى جميع ولايات السودان الـ(18)، مسفرًا عن أكثر من (113,600) حالة و(3,000) وفاة بنسبة وفيات بلغت (2.7%)، وهي أعلى بكثير من النسبة المستهدفة البالغة (1%).
وقالت هالة خضري، نائبة ممثل المنظمة في السودان، إن حملة تطعيم تستهدف (406,000) شخص بدأت في شمال دارفور، مؤكدة أن الاستجابة تواجه تحديات بسبب القيود على الوصول للمناطق المتضررة.