الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
أطلق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بحضور صاحب السمو الأمير ناصر بن محمد بن عبدالله بن جلوي نائب أمير المنطقة، والرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية الدكتور محمد بن علي قربان اليوم، عددًا من ظباء الأدمي الفرساني في محمية جزر فرسان، وذلك أثناء زيارته للمحمية واطلاعه على أهم برامج تنمية الحياة الفطرية في المحمية والمحافظة على النظم البيئية والتنوع الأحيائي.

وتضمنت زيارة سموّه جولة في المحمية والاطلاع على مكوناتها الطبيعية والبحرية، وما تزخر به من تنوّع أحيائي، مستمعًا إلى شرح من المختصين في المركز حول الجهود المبذولة في المحافظة على التنوع الأحيائي بجزر فرسان وتنمية موائلها الطبيعية.
وأشاد سموه بدعم القيادة الرشيدة -حفظها الله- للقطاع البيئي وحماية الحياة الفطرية، منوهًا بدور المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية لتحقيق تكامل الجهود الوطنية وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، لحماية التنوع الأحيائي بمحمية جزر فرسان التي تعد من أغنى مناطق المملكة تنوعًا أحيائيًا بحريًا وبرّيًا.
