القبض على 4 مخالفين بالرياض لترويجهم المخدرات
بوتين: روسيا تطور منظومة فضائية للتحكم بالطائرات المسيرة القتالية
الجبير يستعرض التعاون الثنائي مع وزير التعاون الألماني
تعاون أمني سعودي لبناني يطيح بشبكة إجرامية ويُحبط تهريب نحو 3,900,000 قرص إمفيتامين
القبض على شخصين لترويجهما الحشيش والأقراص الممنوعة في الشرقية
#يهمك_تعرف | إيجار توضح آلية إنهاء العقود وحسم النزاعات عبر القضاء
الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع
بواكير الرطب بالأحساء.. وفرة وجودة المحصول بالأسواق
تحذيرات دولية من عودة الإيدز
إغلاق مخرج طريق الملك خالد جنوبًا قرب حي الخزامى
أعلن المعهد الصناعي الثانوي بالباحة فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الثاني لعام 1447هـ، لبرامج الدبلوم الصناعي الثانوي لمدة ثلاث سنوات، والبرامج التدريبية الفصلية.
وأوضح أن التخصصات المتاحة تشمل: ميكانيكا السيارات، والكهرباء الصناعية، والحاسب الآلي وتقنية المعلومات، والإلكترونيات، والتبريد وتكييف الهواء، وذلك ضمن برامج تقدم لخريجي الكفاءة المتوسطة، والصفين الأول والثاني الثانوي من البنين.
وبيّن المعهد أن التسجيل متاح حتى يوم الأربعاء القادم، مؤكدًا أن المتدربين سيحصلون على مكافأة شهرية، وشهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، إضافةً إلى أولوية القبول في الكلية التقنية بعد التخرج.