“النواب الأمريكي” يستعد لتمويل إجراءات ترامب بشأن الهجرة
مسؤولون أمريكيون: مفاوضات إيران أحرزت تقدمًا في نقاط شائكة
إسبانيا ترعب منتخبات كأس العالم بـ 30 مباراة دون هزيمة
بدء إيداع دعم حساب المواطن لشهر يونيو
ست دول غربية تفرض عقوبات على أفراد ومنظمات إسرائيلية مرتبطة بالعنف في فلسطين
9 عادات صباحية تحقق الصحة والسعادة
سفارة المملكة في واشنطن تتوج بلقب “كأس السفارات”
ألمانيا تكشف تفاصيل التحقيق بحريق محطة تحويل الكهرباء في رويتلينجن
دراسة: الصيام 8 ساعات يوميًا يخفض الوزن ويحسن الصحة
التعاون الإسلامي تدين قرصنة الاحتلال الإسرائيلي أموال الضرائب الفلسطينية
أعلنت شبكة إيجار عن استحداث تحسينات جديدة على خدمة إنهاء العقد الإيجاري بالتراضي، ضمن جهودها لتطوير العلاقة التعاقدية بين المؤجر والمستأجر، ورفع مستوى الشفافية في معالجة الالتزامات المالية بعد انتهاء العقود.
وقالت إيجار عبر حسابها الرسمي، إنها أتاحت خاصية عكس فاتورة التسوية بعد إنهاء العقد الإيجاري، مع إمكانية مشاركة هذه الفاتورة مع الجهات المختصة، بما يضمن وضوح الإجراءات المالية المرتبطة بالعقد بعد إغلاقه، ويسهم في تقليل النزاعات المحتملة بين الأطراف.
وتابعت أن التحديث الجديد يستهدف تسهيل إجراءات ما بعد إنهاء العقد الإيجاري، وتعزيز موثوقية ودقة البيانات المسجلة في المنصة، إضافة إلى دعم التكامل مع الجهات ذات العلاقة، بما ينسجم مع مستهدفات تحسين تجربة المستفيدين في القطاع الإيجاري.
وأكدت المنصة أن هذه الخطوة تأتي ضمن منظومة تطوير شاملة تعمل عليها بالتعاون مع الجهات المختصة، لتعزيز الشفافية وتنظيم السوق الإيجاري، وبما يخدم حقوق المؤجرين والمستأجرين، ويعكس التزام إيجار بتقديم خدمات رقمية أكثر كفاءة ووضوحًا، وفق ما ورد في إعلانها الرسمي.