قطر تنتزع تعادلًا مثيرًا أمام سويسرا وتحصد أول نقطة في مونديال 2026
اضطرابات عقلية وفقدان ذاكرة للمتعافين من إيبولا
أمريكا توقف نموذجين لـ الذكاء الاصطناعي
شاهد.. لحظة انتشال جثة القعقاع اليمني من قعر بركان الضالع
الشرع: ما يشاع عن دخول سوريا إلى لبنان غير صحيح
الجيش السوداني يتصدى لهجوم على بلدةٍ مهمةٍ بالنيل الأزرق
ترامب: توقيع الاتفاق مع إيران غدًا وسيتم فتح مضيق هرمز
رئاسة الشؤون الدينية تنظم معرضًا إثرائيًا بالمسجد النبوي لتعزيز تجربة الزائرين
مظاهرات في إيران تطالب بإقالة قاليباف وعراقجي
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات التطورات الإقليمية مع وزير خارجية باكستان
وجه الشاعر وكاتب الأغاني تامر حسين رسالة لانقاذ المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الصحية الأخيرة، مطالباً فيها بتدخل الدولة المصرية من أجل رعايتها.
وأكد حسين عبر حسابه على موقع “إكس”، اليوم الاثنين، على ضرورة خضوع عبد الوهاب لإشراف طبي مباشر في مستشفيات حكومية لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
كما أشار إلى أن الأصدقاء أو الزملاء قد لا يتمكنون من توفير الرعاية الطبية الشاملة التي تحتاجها، خاصة في حال رغبتها بالعودة إلى منزلها.
وأضاف أن تعافي صاحبة “جرح تاني” يتطلب رقابة مشددة ومنع الاختلاط بها حتى تستعيد عافيتها.
أتى ذلك بعدما انتشرت أنباء تفيد بأن شيرين انتقلت إلى منزل مصممة الأزياء ياسمين رضا، شقيقة الفنانة زينة، لاستكمال علاجها من التهاب رئوي حاد، والخروج من العزلة التي فرضتها على نفسها.