القبض على 4 مخالفين بالرياض لترويجهم المخدرات
بوتين: روسيا تطور منظومة فضائية للتحكم بالطائرات المسيرة القتالية
الجبير يستعرض التعاون الثنائي مع وزير التعاون الألماني
تعاون أمني سعودي لبناني يطيح بشبكة إجرامية ويُحبط تهريب نحو 3,900,000 قرص إمفيتامين
القبض على شخصين لترويجهما الحشيش والأقراص الممنوعة في الشرقية
#يهمك_تعرف | إيجار توضح آلية إنهاء العقود وحسم النزاعات عبر القضاء
الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع
بواكير الرطب بالأحساء.. وفرة وجودة المحصول بالأسواق
تحذيرات دولية من عودة الإيدز
إغلاق مخرج طريق الملك خالد جنوبًا قرب حي الخزامى
أعلنت رئيسة الوزراء اليابانية ساناي تاكايتشي الثلاثاء، أن اليابان ستبدأ استخدام مخزوناتها النفطية الإستراتيجية مجددًا اعتبارًا من الخميس، وذلك بعدما أجرت طوكيو عملية مماثلة الأسبوع الماضي.
وقالت ساناي على إكس “من أجل تأمين الكمية اللازمة لليابان من المنتجات النفطية سنستخدم الاحتياطي الوطني اعتبارًا من 26 مارس”.