القبض على 4 مخالفين بالرياض لترويجهم المخدرات
بوتين: روسيا تطور منظومة فضائية للتحكم بالطائرات المسيرة القتالية
الجبير يستعرض التعاون الثنائي مع وزير التعاون الألماني
تعاون أمني سعودي لبناني يطيح بشبكة إجرامية ويُحبط تهريب نحو 3,900,000 قرص إمفيتامين
القبض على شخصين لترويجهما الحشيش والأقراص الممنوعة في الشرقية
#يهمك_تعرف | إيجار توضح آلية إنهاء العقود وحسم النزاعات عبر القضاء
الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع
بواكير الرطب بالأحساء.. وفرة وجودة المحصول بالأسواق
تحذيرات دولية من عودة الإيدز
إغلاق مخرج طريق الملك خالد جنوبًا قرب حي الخزامى
أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير بدء تطبيق الدوام الصيفي في جميع مدارس التعليم الحكومية والأهلية، ابتداءً من اليوم الأحد.
وأوضحت الإدارة أن موعد الاصطفاف الصباحي سيكون في تمام الساعة (6:45) صباحًا، وتبدأ الحصة الدراسية الأولى في تمام الساعة (7:00) صباحًا.