الإمارات تحبط محاولة تهريب 267 ألف قرص إمفيتامين بالتعاون مع السعودية
إيران وإسرائيل توقفان الضربات المتبادلة
مجلس الشورى يوصي بخصخصة جريدة أم القرى وتحويلها إلى شركة حكومية
وزارة الدفاع: الباليستي اليمني كان موجهًا نحو دولة إقليمية وفشل فني أدى لانحرافه وسقوطه قرب الحدود السعودية
ولي العهد يهنئ رئيس وزراء مالطا
سلمان للإغاثة يوزع 24,500 وجبة غذائية ساخنة في قطاع غزة
منطقة الدرع العربي.. كنوز معدنية تعزز موقع السعودية في سلاسل إمداد المعادن الحرجة عالميًّا
راكان بن سلمان يستقبل مسؤولي ولاعبي نادي الدرعية بمناسبة صعود الفريق إلى دوري روشن
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 10973 نقطة
وزارة الدفاع: ما يتداول عن تعرض قاعدة الأمير سلطان الجوية بالخرج للاستهداف غير صحيح
دعت الإدارة العامة للمرور قائدي المركبات إلى توخي أعلى درجات الحذر أثناء القيادة في الأجواء الماطرة، مؤكدة أهمية ترك مسافة أمان كافية بين المركبات للحد من المخاطر وتعزيز السلامة المرورية.
وأوضح المرور السعودي، عبر رسائل توعوية نشرها على حسابه بمنصة إكس، أن الالتزام بالمسافة الآمنة خلال هطول الأمطار يُعد من أبرز العوامل التي تسهم في تقليل الحوادث، نظراً لتأثير الظروف الجوية على التحكم بالمركبة.
وأشار إلى أن هذه التوجيهات تأتي بالتزامن مع التقلبات المناخية، لافتاً إلى أن القيادة تحت المطر تتطلب انتباهاً مضاعفاً والالتزام بإرشادات السلامة، خاصة مع تأثر كفاءة المكابح، وزيادة مسافة التوقف، إلى جانب احتمالات انزلاق المركبات على الطرق المبتلة.