وظائف شاغرة في مطارات جدة
ترامب يعلن الرفع الفوري للحصار البحري على إيران
وظائف شاغرة بـ السعودية لهندسة الطيران
محطة مغلقة وناقلات غير مرخصة.. كشف ملابسات مقطع انسكاب المواد البترولية في الرياض
التلفزيون الإيراني يعلن وقف الحرب والاتفاق مع أميركا
رئيس الوزراء الباكستاني: نشكر السعودية وقطر وتركيا على دعمهم للتوصل إلى اتفاق السلام بين أميركا وإيران
ترامب: الاتفاق مع إيران أصبح الآن مكتملًا وسيتم فتح مضيق هرمز بالكامل دون رسوم
التوصل إلى اتفاق سلام بين أمريكا وإيران ووقف فوري ودائم للعمليات العسكرية
مكتبة الملك عبدالعزيز تبرز الآثار في المملكة عبر دراسات متنوعة
سعود بن طلال يشارك في حملة التبرع بالدم
قلد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، قائد قوات أمن المنشآت بالمنطقة اللواء يوسف بن عبدالرحمن الحميد، رتبته الجديدة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة لواء.

واطّلع سموه على أعمال وجهود قوات أمن المنشآت بالمنطقة، ودورها في تعزيز مستوى الأمن والسلامة وحماية المنشآت الحيوية.
وتسلم سموه التقرير الإحصائي الأمني السنوي لقوات أمن المنشآت بمنطقة الرياض.
ورفع اللواء الحميد الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الثقة الغالية ولسمو أمير منطقة الرياض على دعمه وتوجيهه، سائلًا الله العلي القدير التوفيق لخدمة الدين ثم الملك والوطن.
