قطر تنتزع تعادلًا مثيرًا أمام سويسرا وتحصد أول نقطة في مونديال 2026
اضطرابات عقلية وفقدان ذاكرة للمتعافين من إيبولا
أمريكا توقف نموذجين لـ الذكاء الاصطناعي
شاهد.. لحظة انتشال جثة القعقاع اليمني من قعر بركان الضالع
الشرع: ما يشاع عن دخول سوريا إلى لبنان غير صحيح
الجيش السوداني يتصدى لهجوم على بلدةٍ مهمةٍ بالنيل الأزرق
ترامب: توقيع الاتفاق مع إيران غدًا وسيتم فتح مضيق هرمز
رئاسة الشؤون الدينية تنظم معرضًا إثرائيًا بالمسجد النبوي لتعزيز تجربة الزائرين
مظاهرات في إيران تطالب بإقالة قاليباف وعراقجي
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات التطورات الإقليمية مع وزير خارجية باكستان
تابعت سفارة المملكة العربية السعودية في القاهرة وبالتنسيق مع القنصلية العامة في الاسكندرية، وبالتعاون مع الجهات المصرية المختصة، تنفيذ عملية إخلاء طبي شملت 3 مواطنين سعوديين حالتهم الطبية حرجة.
وأفادت السفارة عبر حسابها الرسمي بمنصة إكس بأنه جرى نقل حالتين من مطار القاهرة، وحالة من مطار الاسكندرية، على متن طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة لوزارة الدفاع، إلى المملكة، لاستكمال تلقي الرعاية الصحية اللازمة.