حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 150 ألف قرص مخدر و85 كيلوجرام حشيش
زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية
الصحة العالمية: 500 ألف حالة وفاة سنويا في العالم بسبب الحرارة
فيصل بن فرحان يصل البحرين للمشاركة بالاجتماع الوزاري بين دول التعاون الخليجي وأمريكا
“الشؤون الدينية” تعزّز شراكاتها القرآنية والمعرفية باتفاقيات نوعية
بريطانيا تسجل أعلى درجة حرارة في يونيو على الإطلاق
وزارة الصحة: الإكسوزوم للاستخدام الخارجي وغير مصرح بحقنه
الأخضر يغادر غدًا إلى هيوستن ويواصل تدريباته للرأس الأخضر في كأس العالم
كولومبيا تحسم تأهلها للأدوار الإقصائية بفوزها على الكونغو الديمقراطية
جامعة جدة تعلن بدء استقبال طلبات القبول في برامج الدراسات العليا
تعرضت الفنانة والإعلامية المصرية مروة عبد المنعم، لهجوم من شبل أسد قبل تصوير حلقة لبرنامجها الذي تقدمه على إحدى القنوات الفضائية، ما استدعى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وعن تفاصيل الحادثة، قالت عبد المنعم إن محور حلقتها كان عن كيفية التعامل مع الحيوانات المفترسة، لذا استضافت إحدى مدربات الأسود التي اصطحبت معها أسداً صغيراً إلى الاستوديو.
كما أضافت الفنانة أنه أثناء ملاعبتها الأسد قبل التصوير، هاجمها وتسبب في إصابة بذراعها وكتفها.
وعلى الفور، انتقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتلقت الحقن المخصصة لفيروس السعار تجنباً لأية أضرار متوقعة، فيما أشارت إلى أن الأطباء طمأنوها بأن الإصابة ليست خطيرة، لكن كان لا بد من عمل الإجراءات اللازمة والحصول على العلاج.
إلى ذلك ختمت قائلة إنها غادرت المستشفى، وهي متواجدة حالياً في منزلها وبحالة صحية جيدة، موجهة الشكر لكل من حرص على الاطمئنان عليها بعد انتشار خبر إصابتها.
يذكر أن مروة عبد المنعم شاركت مؤخراً في مسلسل “صعيدي ومطرب وحرامي”، والذي دارت أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة خوفاً من الثأر، قبل أن تتشابك حياته مع مطرب مغمور ولص ساذج، لتنشأ بينهم العديد من المواقف والأزمات غير المتوقعة داخل الحارة الشعبية التي يعيشون بها.