قطر تنتزع تعادلًا مثيرًا أمام سويسرا وتحصد أول نقطة في مونديال 2026
اضطرابات عقلية وفقدان ذاكرة للمتعافين من إيبولا
أمريكا توقف نموذجين لـ الذكاء الاصطناعي
شاهد.. لحظة انتشال جثة القعقاع اليمني من قعر بركان الضالع
الشرع: ما يشاع عن دخول سوريا إلى لبنان غير صحيح
الجيش السوداني يتصدى لهجوم على بلدةٍ مهمةٍ بالنيل الأزرق
ترامب: توقيع الاتفاق مع إيران غدًا وسيتم فتح مضيق هرمز
رئاسة الشؤون الدينية تنظم معرضًا إثرائيًا بالمسجد النبوي لتعزيز تجربة الزائرين
مظاهرات في إيران تطالب بإقالة قاليباف وعراقجي
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات التطورات الإقليمية مع وزير خارجية باكستان
تعرضت الفنانة والإعلامية المصرية مروة عبد المنعم، لهجوم من شبل أسد قبل تصوير حلقة لبرنامجها الذي تقدمه على إحدى القنوات الفضائية، ما استدعى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وعن تفاصيل الحادثة، قالت عبد المنعم إن محور حلقتها كان عن كيفية التعامل مع الحيوانات المفترسة، لذا استضافت إحدى مدربات الأسود التي اصطحبت معها أسداً صغيراً إلى الاستوديو.
كما أضافت الفنانة أنه أثناء ملاعبتها الأسد قبل التصوير، هاجمها وتسبب في إصابة بذراعها وكتفها.
وعلى الفور، انتقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتلقت الحقن المخصصة لفيروس السعار تجنباً لأية أضرار متوقعة، فيما أشارت إلى أن الأطباء طمأنوها بأن الإصابة ليست خطيرة، لكن كان لا بد من عمل الإجراءات اللازمة والحصول على العلاج.
إلى ذلك ختمت قائلة إنها غادرت المستشفى، وهي متواجدة حالياً في منزلها وبحالة صحية جيدة، موجهة الشكر لكل من حرص على الاطمئنان عليها بعد انتشار خبر إصابتها.
يذكر أن مروة عبد المنعم شاركت مؤخراً في مسلسل “صعيدي ومطرب وحرامي”، والذي دارت أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة خوفاً من الثأر، قبل أن تتشابك حياته مع مطرب مغمور ولص ساذج، لتنشأ بينهم العديد من المواقف والأزمات غير المتوقعة داخل الحارة الشعبية التي يعيشون بها.